الأربعاء، 3 فبراير 2021

البنك الإلكتروني Payoneer

 

البنك الإلكتروني Payoneer


https://mode2020.blogspot.com/




كيف يمكنني التقدم للحصول على حساب Payoneer؟


فتح حساب  Payoneer



 للحصول على أموال من الشركات والمسوقين حول العالم ، يمكنك التقدم للحصول على

 حساب Payoneer مباشرة من خلال موقع Payoneer الإلكتروني. 



بدلاً من ذلك ، إذا كنت تعمل مع شركة تقدم Payoneer كحل دفع مباشر ، فقم بتسجيل

 الدخول إلى حسابك لدى الشركة وحدد Payoneer كطريقة دفع. 


التسجيل

 تعرف على كيفية التسجيل للحصول على حساب مدفوع/مستلم ، ونصائح لإكمال نماذج

 التسجيل بنجاح وعملية الموافقة على Payoneer. 

للحصول على أموال من الشركات والأسواق في جميع أنحاء العالم ، يمكنك التقدم

 للحصول على حساب Payoneer مباشرة من خلال موقع Payoneer الإلكتروني. 


بدلاً من ذلك ، إذا كنت تعمل مع شركة تقدم Payoneer كحل للدفع المباشر ، فالرجاء

 إدخال حسابك لدى الشركة واختيار Payoneer كطريقة الدفع الخاصة بك. 

فتح حساب  Payoneer


نوصي بالرجوع إلى Payoneer - الأسئلة المتداولة للحصول على معلومات مفيدة حول

 هذا الموضوع. 




متى تتم الموافقة على طلبي؟تتم مراجعة طلبات حساب Payoneer عادةً في غضون 3

 أيام عمل. 




علاوة على ذلك ، قد نطلب أحيانًا معلومات أو مستندات إضافية قبل أن نتمكن من

 الموافقة على الحساب. يرجى التحقق من بريدك الإلكتروني إذا كنت قد تلقيت طلبًا

 للحصول على مزيد من المعلومات حول طلب حسابك أو تحقق من مركز التحقق في

 حساب Payoneer الخاص بك. 


نحن نشجعك على مراجعة اشتراكك في Payoneer - الأسئلة المتداولة للحصول على

 معلومات مفيدة حول هذا الموضوع. 


لماذا تم رفض طلبي؟




نحن نشجعك على محاولة العثور على آخر بريد إلكتروني تلقيته من Payoneer. ربما

 أرسلنا إليك رسالة بريد إلكتروني توضح سبب عدم الموافقة على طلبك. يرجى التأكد من

 التحقق من البريد العشوائي والمهملات والمجلدات الأخرى لعنوان البريد الإلكتروني

 المرتبط بحسابك للحصول على التحديثات المتعلقة بتطبيقك. 

إغلاق/إعادة فتح الحساب

تعرف على كيفية إغلاق حساب وإعادة فتح حساب وتحويل الأموال الموجودة. 

اريد اغلاق حسابي. 

نأسف لسماع طلبك لإغلاق حسابك. يرجى إعلامنا بسبب طلب إغلاق حساب

 Payoneer الخاص بك. نحن نقدر عملك وسنبذل قصارى جهدنا لتلبية احتياجاتك. 

فتح حساب  Payoneer

يرجى ملاحظة أن مصادر التمويل المرتبطة بحساب Payoneer الخاص بك لن تكون

 مؤهلة للربط بحساب Payoneer آخر بمجرد إغلاق حسابك. يرجى استخدام الرصيد

 المتبقي في رصيد حسابك قبل طلب إغلاق الحساب. 

اريد فتح حسابي. 


يسعدنا سماع رغبتك في فتح حسابك. يرجى ملاحظة أنه لا يمكننا فتح حسابك إلا إذا تم

 إغلاقه بناءً على طلبك. لا يمكن إعادة فتح الحساب الذي تم إغلاقه بسبب انتهاك

 الشروط والأحكام الخاصة بنا. 

إضافة/إزالة مصدر التمويل


إرسال المدفوعات/السحب إلى البنك

إرسال المدفوعات

ادفع طلب دفع أو ادفع لصاحب حساب Payoneer. سواء كنت تريد الدفع كفرد أو باسم

 شركة ، تعرف على كيفية الدفع للموردين وإدارة مدفوعاتك. 

كيف أقوم بإرسال دفعة إلى مستخدم بايونير؟ هناك عدة طرق للدفع لمستخدم بايونير *:

عند الدفع نيابة عن شركة ، يمكنك استخدام بطاقة ائتمان أو تحويل مصرفي محلي. إذا

 كان نشاطك التجاري يقع في الولايات المتحدة ، فيمكنك أيضًا استخدام الأمر الدائم

 ACH. 

إذا كنت تدفع لعدة مستلمين نيابة عن شركة واحدة ، فقد ترغب في التفكير في أن تصبح

 شريكًا رسميًا في Payoneer. 



إذا كنت تدفع كفرد ، يمكنك استخدام بطاقة ائتمان أو خصم مباشر من غرفة المقاصة

 الآلية (ACH) إذا كان المصرف الذي تتعامل معه في الولايات المتحدة. 

إذا كان لديك حساب Payoneer ، فيمكنك الدفع من رصيد حساب Payoneer الخاص

 بك. 

* يخضع كل خيار من هذه الخيارات للتوافر. من أجل راحتك ، قمنا بإدراج الطرق

 المتاحة ، بالإضافة إلى معلومات حول توفر جميع وسائل الدفع ، في صفحة الأسئلة

 الشائعة الخاصة بمستخدم Payoneer. 

كيف يمكنني تغيير بيانات البنك الخاصة بي؟

لا يتوفر خيار تحرير معلومات الحساب المصرفي ، ومع ذلك يمكنك حذف وإضافة

 معلومات حساب مصرفي جديد في أي وقت: قم بتسجيل الدخول إلى حساب Payoneer

 الخاص بك. انتقل إلى علامة التبويب "الإعدادات" وحدد "الحسابات المصرفية". 


هنا يمكنك رؤية الحسابات المصرفية المرتبطة بحسابك وإضافة حسابات بنكية جديدة

 وحذف الحسابات المصرفية القديمة التي لم تعد ترغب في استخدامها. 


لمزيد من المعلومات ، راجع صفحة جذب البنك - الأسئلة الشائعة. 

ما هي رسوم كل تحويل؟

تعتمد رسوم كل تحويل على العملة في الحساب المصرفي الذي تقوم بالسحب إليه. 


فتح حساب  Payoneer


لعرض الرسوم ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حساب Payoneer الخاص بك

 والنقر على رابط "Pricing \\\\ u0026 Fees" الموجود ضمن قائمة "Help"

 (مساعدة). عند الوصول ، راجع قسم رسوم سحب الأموال. 




سيتم تقديم العمولة لك حتى قبل اكتمال السحب. 


يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول رسوم السحب في منشور على هذه المدونة

 وعلى صفحة السحب المصرفي - الأسئلة المتداولة. 

ما هي حالة السحب الخاصة بي؟

تستغرق التحويلات المرسلة من خلال السحب إلى الخدمة المصرفية عادةً من 2 إلى 5

 أيام عمل للوصول إلى البنك الذي تتعامل معه. 


إذا مرت خمسة أيام عمل ولم تستلم أموالك بعد ، يمكنك تنزيل تأكيد التحويل من حساب

 Payoneer الخاص بك. قدم هذا المستند إلى البنك الذي تتعامل معه لتحديد موقع التحويل. 


إذا كانت معلومات الحساب المصرفي غير صحيحة ، فسيتم تأخير التحويل وسترى

 الرصيد في حسابك عند العودة. قد تستغرق هذه العملية ما يصل إلى 14 يوم عمل. 


 أواجه مشكلة في إنشاء حساب مصرفي جديد. 


إذا كنت تواجه مشكلة في إنشاء حساب مصرفي ، فراجع المشكلات الشائعة عند إنشاء

 حساب مصرفي جديد. 


يرجى ملاحظة أنه إذا كنت قد أكملت بالفعل تسجيل التفاصيل المصرفية الخاصة بك ،

 ولكن لم تتم الموافقة عليها بعد ، فربما نكون قد طلبنا معلومات إضافية. نوصيك

 بمحاولة العثور على آخر بريد إلكتروني تلقيته من Payoneer ، أو يمكنك فتح مركز

 التحقق في حساب Payoneer الخاص بك في قائمة الإعدادات للحصول على إرشادات

 حول ما هو مطلوب. بمجرد تقديم المعلومات ، ستتم مراجعتها في غضون 3 أيام عمل

 وسنخطرك عبر البريد الإلكتروني إذا تمت الموافقة على حسابك المصرفي أو رفضه. 


كيف يمكنني إضافة حساب بنكي للمورد؟ 


تقدم لك Payoneer خيار الدفع للمقاول من الباطن والعاملين عن بُعد والموردين

 الآخرين لحسابهم المصرفي من رصيد حساب Payoneer الخاص بك. لإضافة

 حساباتك المصرفية للمستلم للسحب ، اتبع الخطوات التالية: قم بتسجيل الدخول إلى

 حساب Payoneer الخاص بك. 

حدد الحسابات المصرفية المعروفة انقر فوق إضافة حساب مصرفي

ملاحظة: إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بإعداد حساب مصرفي للمستلم ،

 فأنت بحاجة إلى تقديم معلومات إضافية حول عملك. نطلب المعلومات للمساعدة في

 تأمين حسابك وضمان السداد بسلاسة. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتقديم

 التفاصيل المطلوبة. 


الخدمة على مدى توفر الغرف. 


فتح حساب  Payoneer




تعرف على كيفية الاتصال أو قطع الاتصال بمنصة أو سوق عبر الإنترنت يقدم

 Payoneer كوسيلة للدفع. 

أريد إزالة مصدر تمويل من حساب Payoneer الخاص بي. 


أحد مصادر التمويل ، والمعروف أيضًا باسم "المدفوع لأمره" ، هو الرابط بين حساب

 Payoneer الخاص بك وحسابك مع شركة دفع كبيرة. إذا قمنا بإزالة مصدر التمويل

 الخاص بك ، فلن تتمكن من تلقي المدفوعات إلى حساب Payoneer الخاص بك من

 شركة الدفع بالجملة. بمجرد إزالة مصدر التمويل ، يمكن أيضًا إضافته إلى حساب

 Payoneer آخر. 


إذا كنت ترغب في إزالة مصدر تمويل من حساب Payoneer الخاص بك ، فيرجى

 الاتصال بالشركة المدفوعة لمعرفة ما إذا كان يمكن فصل مصدر التمويل عن نهايته. 

أرغب في ربط مصدر جديد للتمويل بحسابي في Payoneer. 


لإضافة مصدر جديد للتمويل إلى حساب Payoneer الخاص بك ، ما عليك سوى تسجيل

 الدخول إلى حسابك عبر الإنترنت مع شركة Payoneer الجديدة للدفع الجماعي

 واختيار "Payoneer" كوسيلة للدفع. سيتم نقلك إلى صفحة التقديم عبر الإنترنت ،

 حيث يمكنك اختيار الدفع في حساب Payoneer الحالي الخاص بك. 


يرجى الاطلاع على منشور على هذه المدونة لمزيد من المعلومات حول إضافة شركات

 الدفع الجماعي إلى حسابك. 


إذا كان لديك حساب Payoneer بالفعل وتتقدم بطلب للحصول على شركة دفع جماعي

 جديدة ، فيرجى الاتصال بنا للحصول على إرشادات حول دمج الحسابين الخاصين بك. 

تحرير تفاصيل الحساب

تعرف على كيفية تحرير تفاصيل ملف تعريف حسابك. 

أرغب في إعادة تسمية حساب Payoneer الخاص بي. 


إذا قمت بتغيير اسمك بشكل قانوني وتحتاج إلى تحديثه في حساب Payoneer الخاص

 بك ، فنحن بحاجة إلى وثائق لمساعدتك. يمكن العثور على تعليمات حول كيفية القيام

 بذلك على صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بنا. لقد غيرت اسمي. كيف أقوم بتحديثه على

 حساب Payoneer الخاص بي؟


يمكنك أيضًا إعادة تسمية الوكيل في حساب شركتك. يرجى ملاحظة ، مع ذلك ، أنه لا

 يمكننا تغيير هوية صاحب الحساب لحساب بشري. 

أرغب في تغيير الدولة في حساب Payoneer الخاص بي. 


إذا كنت تنتقل إلى بلد جديد وتريد تحديث عنوان الشحن أو الفوترة ، فسيُطلب منك تقديم

 معلومات ووثائق لتحديث تفاصيل حسابك. يرجى الاطلاع على صفحة الأسئلة الشائعة

 لمعرفة أنواع المستندات المؤهلة كدليل على الإقامة. 


هام: هناك حالات لا يمكننا فيها تغيير العنوان من بلد إلى آخر بسبب القوانين واللوائح

 التي نخضع لها. إذا قمت بتغيير بلد إقامتك إلى أو من المملكة المتحدة أو الهند أو اليابان

 أو أستراليا ، فستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على حساب جديد بعنوانك المحدث. 

كنت مخطئا في تاريخ ميلادي وأريد تغييره. 


إذا كنت ترغب في تحديث تاريخ ميلادك في نظامنا ، فيرجى تزويدنا بالمعلومات التالية:

اشرح سبب اختلاف تاريخ الميلاد في حسابك عن ذلك الموجود في بطاقة هويتك. 

بطاقة الهوية الرسمية مع صورة (رخصة القيادة أو جواز السفر أو بطاقة الهوية

 الوطنية). يجب أن تذكر بطاقة الهوية الخاصة بك بوضوح اسمك وتاريخ ميلادك. 

سنساعدك في تحديث تاريخ الميلاد في النظام. 

قد يكون لديك عدة أرقام هواتف مرتبطة بحسابك:


يمكن إدراج رقمين هاتفيين للاتصالات المختلفة المتعلقة بالحساب. 

سيتم استخدام رقم إضافي (قد يختلف عن الرقمين أعلاه) لأغراض الأمان/تسجيل الدخول

 (التحقق من خطوتين). 

للحصول على إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية تغيير أرقام الهواتف المرتبطة بحسابك ، يرجى الاطلاع على مقالة الأسئلة الشائعة هذه. 

فتح حساب  Payoneer

يُرجى تحديث صفحة الأسئلة الشائعة للتحقق من خطوتين لتحديث رقم الهاتف الذي

 ستتلقى فيه رموز التحقق. 




بطاقتي مسبقة الدفع

أرغب في استخدام DHL/FedEx للشحن. 


تقدم Payoneer خدمات الشحن السريع عبر FedEx و DHL. للحصول على

 معلومات وإرشادات حول الأسعار. كيفية طلب بطاقة عن طريق الشحن السريع ، يرجى

 الاطلاع على هذا هل يمكنني طلب هذه البطاقة عن طريق الشحن السريع؟الصفحة في

 مركز الدعم لدينا. 

أمن التذاكر

اتبع هذا الدليل للحصول على إرشادات للقيام بها في حالة فقد بطاقتك أو سرقتها أو تلفها

 أو إذا كنت بحاجة إلى استرداد رقم التعريف الشخصي. 

بطاقتي فُقدت/سُرقت. 


في حالة فقدان أو سرقة بطاقة Payoneer الخاصة بك ، يرجى الاتصال بنا على الفور

 على 1- (646) -386-2434 حتى نتمكن من حظر بطاقتك لمنع إساءة الاستخدام

 المحتملة. 

لقد وجدت بطاقتي. كيف يمكنني فتحه؟

يسعدنا أن نسمع أنه يمكنك العثور على بطاقتك. إذا تم حظر البطاقة لمدة تقل عن 7 أيام

 عمل ولم يتم شحن البطاقة البديلة بعد ، فقد نتمكن من إلغاء حظر بطاقتك. 


يرجى إخبارنا بمكان العثور على الموقع لدعمك. إذا كان هناك بالفعل موضوع مناقشة

 نتواصل معك حول هذا الموضوع ، فيمكنك الرد على هذا البريد الإلكتروني مباشرة

 وليس من الضروري فتح تذكرة جديدة. يمكنك أيضًا الرجوع إلى صفحة طلباتي وتحديث

 تذكرتك المفتوحة. 

إذا كانت بطاقتك على وشك الانتهاء ، فسترى خيارًا للطلب

90 يومًا جديدًا قبل تاريخ انتهاء صلاحية بطاقتك. إذا انتهت صلاحية بطاقتك بالفعل ،

 يجب أن ترى هذا الخيار أيضًا باتباع الخطوات التالية:

قم بتسجيل الدخول إلى حساب Payoneer الخاص بك حدد بطاقات Payoneer ضمن

 الإعدادات انقر فوق طلب جديد في المربع الذي يعرض البطاقة على وشك الانتهاء أو

 منتهية الصلاحية

سيُطلب منك إدخال تفاصيل الشحن الخاصة بك وسيتم طلب البطاقة الجديدة. 

لأسباب تنظيمية قد نطلب وثائق الهوية قبل إصدار البطاقة. إذا كانت هذه المستندات

 مطلوبة ، فستتلقى بريدًا إلكترونيًا مع طلب لتسليم المستندات. 




ملاحظة: إذا كانت بطاقتك غير متوازنة ولم يتم استخدامها لفترة طويلة ، فلن ترى خيارًا

 لطلب بطاقة جديدة. 

لقد نسيت رقم PIN الخاص بي. 


رقم التعريف الشخصي هو الرمز السري المستخدم لشراء عمليات السحب من أجهزة

 الصراف الآلي والخصم. تم تعيين رقم التعريف الشخصي الخاص بك عندما قمت بتنشيط

 بطاقتك. 


إذا نسيت رقم التعريف الشخصي الخاص بك ، فقم بتسجيل الدخول إلى حساب

 Payoneer الخاص بك وحدد بطاقات Payoneer في قائمة الإعدادات. حدد البطاقة

 ذات الصلة وحدد عرض رقم التعريف الشخصي ثم اتبع التعليمات. 


إذا كنت لا ترى خيار إظهار رقم التعريف الشخصي ، فيرجى الاتصال بنا عبر الهاتف أو

 مباشرة حتى نتمكن من مساعدتك في إعادة تعيين رقم التعريف الشخصي يدويًا. يرجى

 التأكد من أن لديك حق الوصول إلى حساب Payoneer الخاص بك لأن إعادة تعيين

 رقم التعريف الشخصي الخاص بك سيتطلب منك تسجيل الدخول في غضون 30 دقيقة. 

بطاقتي تالفة. 


نأسف لتلف بطاقتك. يرجى ملاحظة أن طلب تذكرة بديلة يتضمن رسوم بطاقة بديلة.

 يمكنك عرض صفحة الأسعار والرسوم للحصول على المساعدة. 

الطلب والأهلية والتفعيل

اكتشف ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على بطاقة بايونير ماستركارد المدفوعة مسبقًا

 وكيفية طلبها وتفعيلها. 

لماذا لا يمكنني طلب بطاقة مسبقة الدفع؟

شكرًا لك على اهتمامك ببطاقة Payoneer MasterCard® المدفوعة مسبقًا. قبل أن

 تتمكن من طلب بطاقة مدفوعة مسبقًا ، يجب أن تكون نشطًا في تلقي المدفوعات إلى

 حساب المدفوع لأمره الخاص بك من أي مصدر باستثناء المدفوعات داخل الشبكة

 (إجراء الدفع) والمدفوعات من المحافظ الإلكترونية مثل Paypal أو Skrill


يرجى ملاحظة أنه نظرًا للتغييرات في اللوائح المحلية ، لم يعد بإمكان Payoneer

 إصدار بطاقات الدعم للعملاء الذين لديهم عنوان بريدي أو فعلي في الاتحاد الروسي

 والهند. 

كيف أقوم بتفعيل بطاقتي؟

قم بتسجيل الدخول إلى حساب Payoneer الخاص بك حدد الإعدادات ثم بطاقات

 Payoneer. 

حدد موقع البطاقة التي تتطلب التنشيط وانقر فوق تنشيط باتباع الإرشادات التي تظهر

 على الشاشة لتنشيط بطاقتك. 

يرجى ملاحظة: لا يمكنك تفعيل البطاقة إذا لم تكن قد وصلت بعد. تحتاج إلى التفاصيل

 الكاملة للبطاقة لتفعيلها. 

المنازعات/عمليات رد المبالغ المدفوعة

تعرف على كيفية الاعتراض على معاملة وماذا تفعل إذا تم اختراق بطاقتك. 

بطاقتي تالفة. 


إذا كنت تعتقد أن بطاقتك قد تعرضت للتلف أو تم استخدامها بطريقة احتيالية ، فيرجى

 الاتصال بنا على الفور على 1- (646) -386-2434 حتى نتمكن من التحقيق واتخاذ

 الاحتياطات اللازمة لحماية أموالك. رقم الطوارئ لدينا مفتوح على مدار الساعة. 

لم تسحب أجهزة الصراف الآلي النقود. 


أسرع طريقة لحل مشاكل معاملات الصراف الآلي هي الاتصال بالبنك أو مشغل الصراف

 الآلي. يرجى الاتصال بهم أولا. إذا لم يتمكن البنك أو مالك ماكينة الصراف الآلي من حل

 المشكلة ، ففكر في ما يلي. 


أولاً ، تحقق مما إذا كان السحب الفاشل يظهر في قائمة المعاملات الخاصة بك أو في

 قائمة المعاملات القادمة. لعرض قائمة المعاملات الخاصة بك ، قم بتسجيل الدخول إلى

 حساب Payoneer الخاص بك ، وانتقل إلى علامة التبويب الأنشطة وحدد المعاملات.

 يمكنك عرض قائمة المعاملات القادمة بالضغط على "المعاملات المستقبلية" في أعلى

 القائمة. 

فتح حساب  Payoneer

إذا ظهر السحب الفاشل في قائمة المعاملات القادمة ، فعادة ما يدرك مشغل الصراف

 الآلي أن الأموال لم يتم توزيعها ويعيدها إلى حسابك في غضون سبعة أيام عمل من

 المعاملة. إذا اختار البنك أو مشغل ماكينة الصراف الآلي فرض رسوم على المعاملة

 خلال هذه الفترة ، فستظهر المعاملة في قائمة المعاملات الخاصة بك. 




إذا ظهرت المعاملة الفاشلة في قائمة المعاملات الخاصة بك ولم تتمكن من حل المشكلة

 مع مشغل الصراف الآلي ، فيرجى الاتصال بنا مع معرّف المعاملة ووصف مفصل

 لظروف المعاملة. 

أريد أن أعترض على معاملة. 


نحن نتفهم رغبتك في الاعتراض على معاملة باستخدام بطاقة Payoneer الخاصة بك.

 كخطوة أولى ، نوصي بحل المشكلة مع التاجر. 


يرجى الاتصال بالتاجر ومطالبتهم برد المبلغ لك. إذا لم يتم حل المشكلة ، يمكنك الاتصال

 بنا لمحاولة النزاع. 


قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 90 يومًا للاعتراض على معاملة البطاقة من خلال

 Payoneer. إذا كان سبب نزاعك هو عدم تقديم خدمة أو عدم تسليم عنصر دفعت

 مقابله ، فيجوز رفع النزاع بعد 30 يومًا فقط من تاريخ المعاملة. 



ما هي حالة النزاع الخاص بي؟

يمكن أن تستغرق النزاعات ما يصل إلى 90 يومًا من يوم رفعها. سنبلغك بحل النزاع. 


إذا مر أقل من 90 يومًا ولم تتلق أي تحديث ، فيرجى انتظار بريدنا الإلكتروني. 


عند حل النزاع ، يجب التحقيق في الأمر وإشراك العديد من الأطراف في العملية. تقوم

 Payoneer برفع النزاع نيابة عنك ويتم تحويل القضية بواسطة معالج البطاقة الخاص

 بنا إلى MasterCard (المعروف أيضًا باسم "Card Network"). يتم توجيه

 MasterCard إلى بنك التاجر الذي يتعامل مع التاجر للحصول على توضيحات. لدى

 التاجر ما يصل إلى 45 يومًا للإجابة ، وإذا اختار قبول النزاع ، فيمكن حل العملية في

 الوقت المناسب. 


إذا قرر التاجر رفض النزاع ، فسوف يقدم المستندات الداعمة لدعم مطالبته. في بعض

 هذه الحالات ، لدى Payoneer خيار إرسال نزاع ثان نيابة عنك ، والذي قد يستغرق

 ما يصل إلى 45 يومًا بعد ذلك. 


عند استلام حل النزاع الثاني ، يعتبر النزاع مغلقًا وسيتم إبلاغك بالنتيجة. 


نأمل أن تجد المعلومات مفيدة وسوف نبقيك على اطلاع فور حصولنا على تحديث لحالة

 منازعتك. 

المعاملات والتوازن

تعرف على كيفية الوصول إلى رصيدك ، وعرض رسوم حسابك ، والتحقق من حالة

 معاملتك. 

ما هو رصيد بطاقتي؟



يمكنك رؤية رصيد بطاقتك عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب Payoneer الخاص

 بك. يتم عرض رصيد كل بطاقة من بطاقاتك على الصفحة الرئيسية لحسابك مع آخر

 أربعة أرقام من بطاقة Payoneer المدفوعة مسبقًا. 


ما هي تكاليف البطاقة؟

فتح حساب  Payoneer

للاطلاع على قائمة الرسوم المرتبطة بحسابك ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب

 Payoneer الخاص بك ، وانتقل إلى علامة تبويب المساعدة وحدد التسعير \\\\

 u0026 الرسوم. 


إذا لم تكن قد اشتركت بعد في حساب دافع ، فستتوفر قائمة بالأسعار والرسوم أثناء

 عملية تقديم الطلب. 


بشكل عام ، يمكنك أيضًا استخدام صفحة رسوم Payoneer. ومع ذلك ، يرجى ملاحظة

 أن بعض الرسوم قد تختلف بالنسبة لحسابك. 

تم رفض صفقة بلدي. 


إذا تم رفض بطاقة Payoneer الخاصة بك مقدمًا في نقطة البيع أو ماكينة الصراف

 الآلي ، يرجى ملاحظة ما يلي:

يجب عليك التحقق من أن البطاقة لا تزال صالحة وأن المعلومات التي أدخلتها صحيحة. 

قبل اختيار المبلغ المراد استخدامه ، تأكد من أن لديك رصيدًا كافيًا على البطاقة وأنك

 تحسب الرسوم المتضمنة في المعاملة. 

قد يكون عنوان الفواتير غير صحيح. إذا كنت بحاجة إلى تحديث عنوان الفواتير الخاص

 بك ، فقم بتسجيل الدخول إلى حساب Payoneer الخاص بك ، وانتقل إلى علامة

 التبويب "الإعدادات" وحدد "إعدادات الملف الشخصي". 

إذا لم يساعد ذلك ، نوصيك بالرجوع إلى صفحة مركز الدعم أدناه للأسباب الأكثر شيوعًا

 لرفض البطاقة وإرشادات حول كيفية المتابعة: لماذا تم رفض معاملتي/ماكينة الصراف الآلي؟

تم تحصيل رسوم مني أكثر من المتوقع. لماذا ا؟




إذا كنت تعتقد أنك مررت كثيرًا ، فيرجى التحقق مما يلي:

إذا تم الشحن بعملة بطاقتك؟ خلاف ذلك ، فإن رسوم تحويل العملة صالحة. يمكن التحقق

 من ذلك عن طريق النقر المزدوج على المعاملة في قائمة المعاملات الخاصة بك. 

تحقق مما إذا كانت هناك أي رسوم إضافية مرتبطة بالمعاملة عن طريق فحص رسوم

 البطاقة. 

قد تكون التفويضات الحالية أكبر من مبلغ الرسوم الأولية. تظهر التفويضات المعلقة في

 قسم "المعاملات القادمة" في معاملاتك

لدي معاملة قادمة على بطاقتي. متى سيتم إصدارها/طلبها؟

يعرض قسم المعاملات القادمة في صفحة المعاملات في حساب Payoneer الخاص بك

 المعاملات التي تم بدئها ولكن لم تكتمل بعد. يتم عرض نوعين من المعاملات في هذا

 القسم. أحدها هو ببساطة المدفوعات التي تلقيتها ولم تتم إضافتها إلى رصيدك. النوع

 الثاني هو ما يعرف بـ "الأهلية المعلقة" من التجار. هذه معاملات لم تتم معالجتها

 بالكامل بعد. لمزيد من المعلومات حول الاستحقاقات المعلقة ، راجع صفحة الأسئلة

 الشائعة التالية: ما هو الاستحقاق المعلق؟

إذا كنت ترغب في إصدار ترخيص معلق من بطاقة Payoneer الخاصة بك ، فيرجى

 اتباع التعليمات. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أفضل المنصات التي تمكنك من تداول العملات المشفرة

  أفضل المنصات التي تمكنك من تداول العملات المشفرة  قبل التطرق إلى موضوع التسجيل والتداول على منصة كوكوين Kucoin ، سنقوم ...