الجمعة، 5 فبراير 2021

البنك الإلكتروني CASHU



البنك الإلكتروني CASHU


https://mode2020.blogspot.com/





ما هي كاش يو؟


كاش يو هي طريقة دفع آمنة عبر الإنترنت قدمها مكتوب في عام 2002. تم إنشاء

 com. يعتبر الأول والأكبر في منطقة الشرق الأوسط

 وشمال إفريقيا ، ويوفر حلول دفع سهلة عبر الإنترنت يسهل الوصول إليها لما يقرب

 من 2. 3 مليون مستهلك. 


كاش يو متاحة لأكثر من 75000 من الموردين الموثوق بهم ويمكن الوصول إليهم في

 كل بلد ومدينة في منطقة الشرق الأوسط وشمال

 إفريقيا. سهلت كاش يو على المستهلكين تمويل حساباتهم في كاش يو والتسوق عبر

 الإنترنت لدى التجار الذين يقبلون كاش يو كوسيلة

 للدفع. 

التسجيل في محفظة cashu مجانا

يتم قبول كاش يو حاليًا من قبل أكثر من 7000 بائع تجزئة عبر الإنترنت في جميع أنحاء

 العالم ممن حظوا بامتياز لبناء أعمال والتوسع

 بسلاسة وأمان في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يقدمون منتجاتهم وخدماتهم

 لملايين المشترين في هذه المنطقة سريعة النمو. 



تعتمد كاش يو على أحدث أنظمة منع الاحتيال وغسيل الأموال وتتضمن أحدث أنظمة منع

 الاحتيال وغسيل الأموال. سيؤدي ذلك إلى

 تقليل المخاطر التي ينطوي عليها الدفع عبر الإنترنت للمشترين والتجار ، مما يسمح

 بمشاركة المستهلك على نطاق أوسع وأكثر أمانًا

 وأسرع في التجارة الإلكترونية. 

رؤيتنا: شركة بدون نقود لقيادة المنطقة إلى أسلوب حياة خالٍ من النقد حيث يمكن

 للجميع الدفع بسهولة وأمان باستخدام العملة الرقمية


مهمتنا: Ultimate Mobility لتوفير حلول توظيف بسيطة وآمنة ومبتكرة تلبي

 احتياجات الدفع اليومية للعملاء. 


ما هي محفظة كاش يو؟



محفظة كاش يو هي محفظة رقمية تُستخدم لإجراء عمليات شراء عبر الإنترنت من

 التجار عبر الإنترنت الذين يقبلون كاش يو على

 مواقعهم الإلكترونية. كاش يو هي بديل آمن لبطاقات الائتمان التي تحمي أموالك من

 خلال تقنية متقدمة وآمنة. 


مع كاش يو ، يمكنك التحكم في رصيد محفظتك وحمايته عن طريق الحد فقط من المبلغ

 لتغطية مشترياتك الفورية. 


لدي بطاقة ائتمان. لماذا يجب علي استخدام كاش يو؟

كاش يو هي طريقة أكثر أمانًا لإجراء عمليات الدفع على مواقع التجار التي لا ترغب في

 الكشف عن معلومات بطاقة الائتمان الخاصة

 بك إليها. لا يمكن أن يقتصر الرصيد المتاح في محفظة كاش يو الخاصة بك إلا على

 المبلغ المطلوب لتغطية مشترياتك عبر الإنترنت

 على الفور. هذا يجعلها أكثر أمانًا من بطاقة الائتمان ، والتي لديها كل القيود المتاحة

 للمشتريات. 


بالإضافة إلى ذلك ، في كاش يو لا تحتاج إلى حساب مصرفي أو بطاقة ائتمان للتسوق

 عبر الإنترنت. 


أين يمكنني استخدام كاش يو؟



يمكنك استخدام محفظة CASHU الخاصة بك للشراء من تجار التجزئة CASHU

 Direct أو إنشاء بطاقة MasterCard افتراضية مسبقة الدفع يمكن استخدامها على

 أي موقع ويب للتجارة الإلكترونية يقبل المدفوعات من خلال بطاقة MasterCard

 الافتراضية مسبقة الدفع. 


يمكنك أن تجد بعض تجار كاش يو في كاش يو مول:


P. S: إصدار MasterCard متاح فقط في البلدان التالية:


الكويت ، البحرين ، الإمارات العربية المتحدة ، عمان ، المملكة العربية السعودية ، اليمن

 ، العراق ، الأردن ، لبنان ، فلسطين ، تركيا ، مصر ، ليبيا ، تونس ، الجزائر ، المغرب

 ، الصين وهونغ كونغ. 


كيف تنشئ محفظة كاش يو؟

يمكنك إنشاء محفظة كاش يو باستخدام هذا الرابط:

التسجيل في محفظة cashu مجانا


املأ نموذج التسجيل المختصر واتبع الخطوات البسيطة التي سيتم إرسالها إلى رقم

 هاتفك الخلوي وعنوان بريدك الإلكتروني لتفعيل

 محفظتك. 

هل يمكن لأي شخص إنشاء محفظة كاش يو؟

نعم ، يمكن لأي شخص مهتم بالتسوق الآمن عبر الإنترنت إنشاء محفظة كاش يو. 


كيف أغلق محفظة كاش يو الخاصة بي؟

لا يمكن معالجة عمليات إغلاق المحفظة إلا عن طريق فريق دعم العملاء لدينا ، لذا

 يرجى الاتصال بنا باستخدام عنوان البريد

 الإلكتروني الخاص بك على كاش يو وطلب إغلاق حسابك. 


كيف أقوم بتغيير كلمة المرور الخاصة بي؟

1. قم بتسجيل الدخول إلى محفظة كاش يو الخاصة بك. 


2. انقر فوق علامة التبويب "حسابي على كاش يو" وحدد "تغيير كلمة المرور". 


3. سيُطلب منك إدخال كلمة المرور القديمة وكلمات المرور الجديدة. 


4. انقر على "موافق". 




إذا كنت تريد تغيير كلمة المرور لأنك فقدتها ، فاتبع الخطوات التالية:



انقر فوق الارتباط "نسيت كلمة المرور" في صفحة تسجيل الدخول. 


2. أدخل بريدك الإلكتروني المسجل. 


3. حدد المربع "أنا إنسان"

انقر فوق "موافق" لإرسال البريد الإلكتروني الخاص بإعادة تعيين كلمة المرور إلى

 عنوان بريدك الإلكتروني المسجل. 


ما هو تاريخ انتهاء صلاحية محفظة كاش يو الخاصة بي؟

لا يوجد! لن تنتهي صلاحية محفظة كاش يو الخاصة بك!

كيف يمكنني تغيير لغة إشعارات البريد الإلكتروني المرسلة بواسطة كاش يو؟

1. قم بتسجيل الدخول إلى محفظة كاش يو الخاصة بك. 


2. انقر فوق "حسابي على كاش يو" وحدد "إعدادات عامة". 


3. حدد اللغة المفضلة للبريد الإلكتروني المقابل في أسفل الصفحة. 


4. انقر فوق "حفظ". 


أين يمكنني قراءة إجابات فريق دعم العملاء على أسئلتي؟

كل طلب ترسله إلى فريق دعم العملاء لدينا لديه معرف تذكرة فريد. يمكنك العثور على

 رد دعم العملاء على التذاكر الخاصة بك عن

 طريق النقر فوق الرابط الذي ستتلقاه في بريدك الإلكتروني عند إرسال طلبك أو تحديثه. 


كيف يمكنني الاتصال بفريق خدمة عملاء كاش يو؟

يمكنك الاتصال بفريق الدعم الخاص بنا عن طريق إرسال تذكرة. 

هل من الممكن إعادة التاجر إلى محفظة كاش يو الخاصة بي؟

نعم ، يمكن لتجار كاش يو رد المبلغ الكامل للمعاملة أو استرداد جزئي إلى محفظة كاش

 يو الخاصة بك متى احتجت إلى ذلك. 


لم أتمكن من الحصول على الخدمة أو المنتج الذي اشتريته. ماذا علي أن أفعل؟

يرجى الاتصال بخدمة عملاء التاجر على عنوان البريد الإلكتروني المذكور في تأكيد

 الدفع المستلم من التاجر عبر البريد الإلكتروني.

 إذا لم تتلق أي رد من التاجر ، فيرجى الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا لحل هذه

 المشكلة بشكل أكبر. 


كيف يمكنني تغيير رقم الجوال المسجل في حسابي؟

1. قم بتسجيل الدخول إلى محفظة كاش يو الخاصة بك. 


2. انقر فوق علامة التبويب "حسابي في كاش يو" وحدد "ملف التعريف". 


3. انقر فوق قسم "معلومات الحساب". 


4. تغيير رقم هاتفك المحمول. 


5. انقر فوق "تأكيد وتأكيد" لتأكيد رقمك الجديد. 




إذا كنت ترغب في تغيير الدولة المسجلة في محفظة كاش يو الخاصة بك وتم التحقق من

 حسابك بنسخة من المعرف الخاص بك ، يرجى

 الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا. 

كيف يمكنني تغيير البريد الإلكتروني المسجل في كاش يو الخاص بي؟

يمكنك تغيير بريدك الإلكتروني المسجل في كاش يو عن طريق الاتصال بفريق الدعم لدينا

 عبر البريد الإلكتروني أدناه:

دعم @ cashu. كوم

يجب عليك أيضًا التأكد من إرفاق نسخة من وثائق الهوية الخاصة بك مع الطلب المقدم. 


كيف يمكنني تمويل محفظة كاش يو الخاصة بي؟

يمكنك إضافة أموال إلى محفظة كاش يو الخاصة بك باستخدام إحدى الطرق التالية:


1. بطاقات كاش يو البلاستيكية الافتراضية ، والمتوفرة من موردي كاش يو المتاحة هنا. 


2. خدمة التمويل المباشر المتوفرة في بعض متاجر كاش يو. 


3. بطاقات الائتمان (يمكن تمويل بطاقات الائتمان فقط في الجزائر والبحرين ومصر

 والأردن والكويت وليبيا والمغرب وعمان

 وفلسطين وقطر والعراق واليمن. )


4. يمكن للعملاء في الأردن ومصر استخدام خدمة "باب المنزل" لعمل نسخة احتياطية

 من فاتورتهم بسهولة من المنزل. 


ما هو الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنني إضافته إلى محفظتي في عملية واحدة؟

إذا كان لديك حساب أساسي ، فيمكنك إضافة ما يصل إلى 250 دولارًا أمريكيًا كل شهر

 اعتمادات. 


إذا كان لديك حساب بريميوم تم التحقق منه مقابل نسخة مصدقة من هويتك ، فيمكنك

 إضافة ما يصل إلى 5000 دولار لكل معاملة في

 اليوم. 



ما هو الحد الأقصى للرصيد الذي يمكنني الاحتفاظ به في محفظة كاش يو الخاصة بي في

 أي وقت؟

إذا كان لديك حساب أساسي ، فيمكنك الاحتفاظ بما يصل إلى 250 دولارًا في رصيد

 محفظتك. 


إذا كان لديك حساب بريميوم ، تم التحقق منه مقابل نسخة مصدقة من هويتك ، يمكنك

 الاحتفاظ بما يصل إلى 5000 دولار في رصيد

 محفظتك. 

كيف يمكنني استبدال بطاقات كاش يو؟

1. قم بتسجيل الدخول إلى محفظة كاش يو الخاصة بك. 


2. اذهب إلى "Add Money" ، ثم "CASHU Cards". 


3. بعد حك رقم القسيمة على ظهر بطاقتك ، أدخل رقم القسيمة المكون من 18 رقمًا في

 الحقل المناسب وانقر على "تأكيد". 


خدشت بطاقة كاش يو الخاصة بي ولم يتم عرض رقم الإيصال بوضوح. ماذا علي أن

 أفعل؟

يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا وتزويدنا بالرقم التسلسلي واسم المزود الذي

 اشتريت منه البطاقة. 


ماذا أفعل في حالة ضياع أو سرقة قسيمة كاش يو الخاصة بي؟

يرجى استخدام بطاقتك فور الشراء أو الاحتفاظ بها في مكان آمن لا يمكن لأي شخص

 آخر الوصول إليه. 

 


إذا فقدت بطاقتك ، فيرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا وتقديم رقمك التسلسلي

 لمزيد من التحقيق. 

كيف أشحن محفظتي ببطاقة الائتمان الخاصة بي؟

لتعبئة محفظتك ببطاقتك الائتمانية ، يجب عليك أولاً التحقق من بطاقة الائتمان في

 محفظتك باتباع الخطوات التالية:


1- ادخل إلى محفظة كاش يو الخاصة بك. 


2- اذهب إلى "Add Money" ثم "Credit Card". 


3- أدخل معلومات بطاقتك الائتمانية بشكل صحيح ودقيق حسب الطلب. 


4- بعد النقر فوق "التالي" ، سيتم خصم مبلغ صغير من بطاقة الائتمان الخاصة بك

 للتحقق. سيُطلب منك إدخال هذا المبلغ المحدد

 للتحقق من حيازات بطاقة الائتمان الخاصة بك. يجب أن ترى هذا المبلغ عبر رسالة

 نصية أو في حسابك المصرفي. 


6. بعد إدخال مبلغ التأكيد ، سيتم التحقق من بطاقة الائتمان في محفظتك ويمكنك

 استخدامها لتحويل الأموال. 


ماذا أفعل إذا لم أستلم الأموال التي أضفتها إلى محفظتي من خلال خدمة التمويل المباشر

 أو بطاقتي الائتمانية؟

يرجى الاتصال بفريق دعم العملاء وتقديم إثبات الشراء (في حالة التمويل المباشر) أو

 نسخة من كشف حسابك المصرفي (في حالة

 البطاقة الائتمانية) يوضح المبلغ المحول بنجاح إلى كاش يو. 


كيف أشحن محفظتي ببطاقة الائتمان الخاصة بي؟

لتعبئة محفظتك ببطاقتك الائتمانية ، يجب عليك أولاً التحقق من بطاقة الائتمان في

 محفظتك باتباع الخطوات التالية:


1- ادخل إلى محفظة كاش يو الخاصة بك. 


2- اذهب إلى "Add Money" ثم "Credit Card". 


3- أدخل معلومات بطاقتك الائتمانية بشكل صحيح ودقيق حسب الطلب. 


4- بعد النقر فوق "التالي" ، سيتم خصم مبلغ صغير من بطاقة الائتمان الخاصة بك

 للتحقق. سيُطلب منك إدخال هذا المبلغ المحدد

 للتحقق من حيازات بطاقة الائتمان الخاصة بك. يجب أن ترى هذا المبلغ عبر رسالة

 نصية أو في حسابك المصرفي. 


6. بعد إدخال مبلغ التأكيد ، سيتم التحقق من بطاقة الائتمان في محفظتك ويمكنك

 استخدامها لتحويل الأموال. 


ماذا أفعل إذا لم أستلم الأموال التي أضفتها إلى محفظتي من خلال خدمة التمويل المباشر

 أو بطاقتي الائتمانية؟

يرجى الاتصال بفريق دعم العملاء وتقديم إثبات الشراء (في حالة التمويل المباشر) أو

 نسخة من كشف حسابك المصرفي (في حالة

 البطاقة الائتمانية) يوضح المبلغ المحول بنجاح إلى كاش يو. 

لا أرى علامة تبويب بطاقة الائتمان في محفظتي بالرغم من توفر هذه الخدمة في بلدي

 المسجل. 


تأكد من تعطيل جميع برامج VPN/الوكيل التي تستخدمها. 


إذا كنت في المملكة العربية السعودية ، فالرجاء تسجيل الدخول إلى محفظتك باستخدام

 الرابط أدناه دون استخدام برامج VPN/الوكيل:


حدث خطأ أثناء التحقق من بطاقتي الائتمانية في الحساب. ماذا علي أن أفعل؟

يرجى التأكد من إدخال تفاصيل بطاقتك بشكل صحيح. إذا واجهت أي مشاكل ، فيرجى

 الاتصال بفريق الدعم عبر البريد الإلكتروني

 التالي وإرفاق لقطة شاشة للخطأ الذي واجهته:



هل يمكنني تحويل الأموال مباشرة من محفظة كاش يو إلى أخرى؟

نعم ، باستخدام "إرسال الأموال" * إلى خدمة محفظتك ، يمكنك إرسال الأموال من

 محفظة كاش يو الخاصة بك إلى أي شخص ** في

 نفس البلد على الفور!

 


- قم بتسجيل الدخول إلى حساب كاش يو الخاص بك وانقر فوق "إرسال الأموال". 


- أدخل رقم جوال المستلم. سيتم عرض رمز البلد ، لأنه لا يمكنك الإرسال إلا إلى

 المستخدمين في بلدك. 


أدخل المبلغ الذي تريد تحويله وتأكد من أنه لا يتجاوز 500 دولار. 



- اضغط على "متابعة" لإرسال الحوالة على الفور. 


- سيتلقى المستلم رسالة نصية قصيرة تحتوي على جميع التفاصيل المطلوبة لاستلام

 الحوالة في محفظة كاش يو الخاصة به. 


 

** يجب أن يكون حساب المرسل حسابًا مميزًا. هذا يعني أنهم بحاجة فقط إلى تحميل

 نسخة من بطاقة الهوية أو جواز السفر إلى حسابهم

 من أجل إرسال الأموال المحولة. 


 


ملاحظة: إذا لم يتم استلام الأموال في غضون 48 ساعة ، فسيتم إعادة المبلغ إلى

 محفظة المرسل. 


التحقق من الهوية


لماذا يجب علي التحقق من حسابي؟

يتيح لنا التحقق من حسابك فهم عملائنا ومعاملاتهم المالية. كما أنه جزء من التنظيم

 المالي العالمي. 


بالإضافة إلى ذلك ، ستتم ترقية حسابك إلى الإصدار المتميز بمجرد التحقق منه بمعرفاتك

 وستكون قادرًا على الاستمتاع بميزات

 الحساب المميز. 


ما هو الفرق بين الحساب الأساسي والحساب المميز؟

الحساب الأساسي هو الحساب الذي تتلقاه بمجرد إنشاء حساب كاش يو الخاص بك.

 يسمح لك بإنفاق ما يصل إلى 250 دولارًا شهريًا

 عبر الإنترنت ، بينما يسمح لك الحساب المتميز بإنفاق ما يصل إلى 5000 دولار لكل

 معاملة في اليوم و 15000 دولار شهريًا ، كما

 يتيح لك إنشاء بطاقة مجد وإرسال الأموال من حسابك محفظة نقود. شريطة أن تكون

 كلتا الخدمتين مصرح بها في بلد التسجيل الخاص

 بك. 


كيف أقوم بتحميل المعرفات إلى محفظة كاش يو الخاصة بي؟

يمكنك تحميل المعرفات الخاصة بك باتباع الخطوات التالية:

1. قم بتسجيل الدخول إلى محفظة كاش يو الخاصة بك. 


2. اذهب إلى "حسابي" ثم إلى "الملف الشخصي". 


3. في علامة التبويب "المستندات" ، انقر فوق "تحديد ملف" لتحميل المعرفات

 الخاصة بك. 


4. بعد تحميل المستندات المطلوبة بتنسيق الملف الصحيح ، تأكد من النقر فوق "إرسال

 للتأكيد" هناك

يتم إرسال مستنداتنا ومراجعتها من قبل الإدارة المختصة. 


ما هي المستندات المطلوبة للتحقق من حسابي؟

يمكن أن تكون وثيقة الهوية الخاصة بك نسخة من بطاقة هويتك الوطنية أو جواز سفرك

 أو تصريح إقامتك أو أي وثيقة أخرى تحدد

 هويتك ولها تاريخ انتهاء الصلاحية. 


كيف أعرف ما إذا كانت بيانات الاعتماد الخاصة بي قد تمت الموافقة عليها/رفضها؟

سيتم إرسال بريد إلكتروني مباشرة إلى عنوان بريدك الإلكتروني المسجل في كاش يو

 لإعلامك بالموافقة على مستنداتك/رفضها ، وفي

 حالة رفض المستندات ، ستجد أسباب الرفض موضحة أيضًا في البريد الإلكتروني. 


يمكنك أيضًا التحقق من حالة وثائق الهوية الخاصة بك باستخدام محفظتك باتباع

 الخطوات التالية:

1. قم بتسجيل الدخول إلى محفظة كاش يو الخاصة بك. 


2. اذهب إلى "حسابي" ثم "الملف الشخصي". 


في الصفحة التالية ، انتقل إلى علامة التبويب "المستندات" ، وستظهر حالة مستند

 الهوية الخاصة بك هناك. 


كم من الوقت يستغرق التحقق من هوياتي؟

تتم مراجعة المستندات في غضون 24-48 ساعة. 


ماذا لو لم أكن مستعدًا للتحقق من حسابي؟

التحقق من حسابك غير مطلوب ؛ ومع ذلك ، لن تتمكن من الاستمتاع بميزات الحساب

 المتميز إلا إذا قمت بتسوية حسابك مع وثائق

 الهوية الخاصة بك. 

تلقيت رسالة الخطأ "إدخال غير صالح" بعد محاولة تحميل نسخة من هويتي. ما

 المشكله؟

يرجى التأكد من أن اسم الملف الذي تقوم بتحميله يحتوي على أحرف إنجليزية فقط ، ولا

 يحتوي على أي أحرف عربية أو أحرف

 خاصة ، مثل (-_ @ # $٪ \\\\ u0026). 


هل يمكنني التحقق من حسابي إذا كان عمري أقل من 18 عامًا؟

نعم ، يمكنك ولكن تحتاج إلى تحميل معرف الوالدين الخاص بك لفترة طويلة باستخدام

 هويتك. 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أفضل المنصات التي تمكنك من تداول العملات المشفرة

  أفضل المنصات التي تمكنك من تداول العملات المشفرة  قبل التطرق إلى موضوع التسجيل والتداول على منصة كوكوين Kucoin ، سنقوم ...